0 تصويتات
بواسطة (479ألف نقاط)
من هي عائشة القحطاني ويكيبيديا


من هي عائشة القحطاني ويكيبيديا



يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

والجواب هو:
ولدت الشابة المتألقة والرائعة عائشة القحطاني في دولة قطر في 9 أبريل عام 1997، وهي ناشطة نسوية قطرية من أب قطري وأم قطرية وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الحمل، درست أدب إنجليزي في جامعة قطر وحصلت على درجة البكالوريوس بجدارة وتفوق، وتقيم في بريطانيا بعد فرارها من قطر العام الماضي، وهي شابة جميلة تبلغ من العمر 23 سنة.

وتعتبر الناشطة النسوية عائشة القحطاني واحدة من أهم وأبرز الناشطات القطريات المدافعات والمطالبات بحقوق المرأة من أجل تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية للمرأة القطرية، وهي ناشطة متميزة ومتألقة بكلامها الواقعي والمنطقي في الدفاع عن حقوق المرأة القطرية.


 
وقالت في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على تويتر بأن المرأة في كل مكان تعاني من ظلم وبطش العنف الأسري الذي تتعرض له من قبل الأسرة، وأضافت بأنه يوجد فرق بين الدول الغربية والعربية، حيث أن الأنظمة الغربية تضع قوانين وشروط صارمة وقوية تقف إلى جانب المرأة التي تحاول صيانة وضمان حقوقها الكاملة، أما الأنظمة العربية فهي تستبيح العنف الأسري بحجة أن المرأة في ملك أسرتها ولهم الحق في التصرف بها، وأكدت بأن هذا سلوك قمعي وغير عادل في حقوق المرأة ونيل حريتها الكاملة.

قصة هروب الناشطة القطرية عائشة القحطاني.

هربت الناشطة القطرية عائشة القحطاني من قطر إلى بريطانيا في يناير عام 2020 بسبب تعرضها للظلم والتعنيف من عائلتها، وجاء إتخاذ قرار هروبها بعد أن واجهة شتى أنواع الظلم والاستبداد والتعنيف الأسري المستمر من أسرتها وحرمانها من أبسط الحقوق والحريات الأساسية في حياتها حسب تصريحاتها.

وهي شخصية قوية ومؤثرة في مجال حقوق المرأة القطرية، كما أنها شخصية استثنائية في مجال حقوق المرأة العربية، وهي شابة تحب وطنها وتسعى إلى تحقيق الحرية والعدالة الكاملة للمرأة القطرية.


 
وفي شهر أبريل من عام 2020 أوضحت في تغريدة لها عبر تويتر، أن شاب سعودي يحاول إقناعها بالعودة إلى قطر، وقالت بأنه معارض سعودي يعيش في بريطانيا ويتلقى الدعم من دولة قطر.

عائشة القحطاني ويكيبيديا.

من هي عائشة القحطاني السيرة الذاتية.

ما هي جنسية عائشة القحطاني.

ما هي ديانة عائشة القحطاني.

ما هو برج عائشة القحطاني.

قصة عائشة القحطاني.

كم عمر عائشة القحطاني.

مواليد عائشة القحطاني.

وباقي المعلومات لم تتوفر والملف قيد التحديث مثل، من هو والد عائشة القحطاني، من هي والدة عائشة القحطاني، من هو زوج عائشة القحطاني، هل عائشة القحطاني متزوجة، عائشة القحطاني انستقرام، عائشة القحطاني، تويتر، عائشة القحطاني سناب شات، عائشة القحطاني فيس بوك، عائشة القحطاني يوتيوب.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 29، 2020 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أكتوبر 12، 2019 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 8، 2020 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...