0 تصويتات
بواسطة (479ألف نقاط)

سبب قفل ببجي , سبب توقف لعبة ببجي , حل مشكلة الخروج من لعبة ببجي على الكمبيوتر , مشكلة الخروج المفاجئ من ببجي , لقد قمنا بانهاء الاتصال بسبب خطا في البيانات , حل مشكلة الخروج من ببجي , حل مشكلة الخروج من لعبة pubg mobile للاندرويد , حل مشكلة الخروج من لعبة ببجي للايفون , حل مشكلة خروج لعبة pubg mobile للكمبيوتر

لاحظ عدد كبير من مستخدمي لعبة" PUBG ببجي " من حول العالم توقف اللعبة بشكل مفاجئ.

والسبب هو أن الشركة المنتجة للعبة الشهيرة قد أعلنت أن اللعبة ستتوقف في كافة أنحاء العالم بدءاً من الساعة 12 ليلاً بتوقيت غرينتش يوم 15 اكتوبر لمدة 8 ساعات على أقل تقدير بغرض إجراء تحديث جديد عليها.

إذ تعمل شركة Tencent في الوقت الحالي على إصدار التحديث 0.11.0 ، الذي سيتضمن اضافات مميزة وتحدٍ جديد تحت اسم Zombies Resident Evil 2 الذي كان في مرحلة تجريبية الشهر الماضي.
وكما يشير اسم التحدي إلى مواجهة مع الزومبي، حيث يجب على اللاعب أن يحارب الزومبي خلال الليل، وينتصر اللاعب في حال تمكن من البقاء حياً حتى الصباح.


وكون عملية تحديث PUBG Mobile قد فعلّتها الشركة، سيتوقف التطبيق على Android و iOS لحين تجديدها بشكل كليّ، وقد يضطر عشاق هذه اللعبة إلى الانتظار حتى وقت لاحق من الأسبوع قبل أن يتمكنوا من بدء تشغيل المحتوى الجديد.

بواسطة (479ألف نقاط)
تفتح في الساعه السابعه صباحا

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 30، 2022 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 9، 2020 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...