0 تصويتات
بواسطة (479ألف نقاط)
حل لغز السجين رقم ١٣
يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا الذي يسعي دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

حل لغز السجين رقم ١٣ ؟ يسرنا في موقع مسلك الحلول ان نرحب بكم من جديد، متابعي وزوار موقعنا حيث سنقدم لكم من خلال هذه المقالة حل لغز A prisoner died in cell 13, How can his corpse be taken out through cell 4 in such a way that it goes through every cell letting others inmates take glimpse of the corpse, No inmate should see the corpse more than once. جديد وهو لغز " سجين مات في الزنزانه ١٣ لغز " حيث يتمثل الحل النموذجي لهذا اللغز فيما يلي.

حل لغز السجين رقم 13 مات حيث سنقدم لكم حل لغز وهو "صورة اللغز هي : ونص اللغز هو كان السجين يقبع في الزنزانة أ المبينة في الشكل ادناه وعده مامور السجن بان يفرج اذا وجد طريقه من الزنزانة الى باب المخرج بشرطين ؟" حيث يسعدنا ان نقدم لكم الحل النموذجي له ادنى هذه المقالة على حل لغز كان السجين يقبع في الزنزانة أ المبينة في الشكل ادناه وعده مامور السجن بان يفرج اذا وجد طريقه من الزنزانة الى باب المخرج، كاملا سوف نتعرف عليه سويا، فهو يحتاج الى تفصيل من اجل الحصول على الحل الصحيح الخاص بهذا اللغز الصعب،  والذي سنفصله لكم الان عبر موقعنا ، وبالتالي تتعرفوا على الاجابة الصحيحة لهذا اللغز، فما هو حل لغز سجين مات في الزنزانه رقم ١٣ - لغز سجين مات في الزنزانه رقم ١٣ ، لغز السجين رقم 13 ،  نقدمه الان.

سجين مات في الزنزانه ١٣ لغز

اللغز يقول فيه سجين مات في الزنزانه رقم ١٣ كيف ينقلون جثته برا السجن عن طريق الزنزانه رقم ٤ ؟ ولازم يمر على كل الزنزانات عشان يشوفونه السجناء الباقين، وغير مسموح لاي سجين انه يشوفه اكثر من مره وحده.

طبعاً اولاً سيتم نقل الجثة إلى الزنزانه رقم 5 ثم يقوموا بنقل الجثة مرةً اخرى من الزنزانة رقم 5 إلى الزنزانه رقم 13 وهذا هوه عقدة اللغز لان السجين الذي كان فيها اصبح الجثه ولم يعد هناك سجين ليراه مرةً اخرى ومن ثم سنقوم بنقل الجثه الى الزنزانه رقم 14 وبعد ها الزنزانه رقم 10 ثم الى الزنزانه رقم 6 الى الزنزانه رقم 5 ومن الزنزانه رقم 5 الى الزنزانه رقم 1 الى 2 ومن الزنزانه رقم 2 الى زنزانة السجين رقم 3 بعدما نقل من الزازنه رقم 3 هنا سوف يتم نقله مباشره بخط مستقيم ليمر في الزنزانات رقم 7 وبعدها 11 وبعدها 15 ومن ثم يتجه يميناً الى الزنزانه رقم 16 ويتجه مباشرة ً بخط مستقيم ليمر بالزنزانه رقم 12 وبعدها الزنزانه رقم 8 ثم آخيراً إلى الزنزانه رقم 4 حيث سيتم إخراج الجثه من السجن ليتم نقله إلى المغسله.
الله يرحمه

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...