0 تصويتات
بواسطة (479ألف نقاط)

تجديد تأمين الزيارة العائلية , اسعار التامين الصحي للزيارة العائلية , تامين بوبا للزيارة العائلية

تامين الزيارات العائلية 2020

قامت الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي التعاوني من الانتهاء من جميع الاجراءات الفنية لربط التأمين الصحي الخاص بزائري المملكة مع الأنظمة الحكومية التابعة لـ المديرية العامة للجوازات لمن يريد تمديد أوتجديد تأشيرات الزيارة العائلية.

وصرح محمد الحسين الأمين العام لمجلس الضمان الصحي أن التأمين سوف يكون مطلبا أساسيا عند تمديد التأشيرات لكافة الزائرين الذين صدرت لهم تأشيرات زيارة اعتبارا من تاريخ 13 صفر 1438هـ حيث أنه لا يمكن تجديد او تمديد تأشيرة الزيارة الا بوثيقة تأمين صحي سارية المفعول.

واكد ان حد الانتفاع من وثيقة تامين الزائر تبلغ 100 ألف ريال خلال سريان الوثيقة وهي تغطي الحوادث الطارئة ويشمل ذلك تكاليف الكشف وما يتبعه من علاج وحوادث السير وعمليات الولادة والغسيل الكلوي والاخلاء الطبي وكذلك الإقامة والتنويم وخدمات الاعاشة والاشراف الطبي، وهذه الوثيقة لاتغطي تكلفة الادوية والمستلزمات الطبية التي تصرف بأمر الطبيب ويكون الحد الأقصى لقيمة تغطية التنويم هو 600 ريال لكل يوم في غرفة مشتركة. كما أفاد ان هناك استثناء لبعض الحالات ومنها الحجاج والمعتمرين وزائري الممثليات والبعثات الدبلوماسية و زوار المملكة الرسميين.

تجدر الاشارة أن المقصود ب تأشيرة الزيارة العائلية هي التأشيرة التي يستطيع أن يطلبها المقيم في المملكة بصفة رسمية لكي يسمح لأقاربه من الدرجة الأولى لزيارته وهم الوالدين، الزوجة و الأبناء.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 30، 2019 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 29، 2020 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 27، 2020 بواسطة Darshy (479ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...