0 تصويتات
بواسطة (479ألف نقاط)
نايف الحجرف رئيس مجلس التعاون الخليجي الجديد ويكيبيديا

السيرة الذاتية نايف بن فلاح بن مبارك الحجرف

قرر المجلس الأعلى تعيين الدكتور /نايف بن فلاح بن مبارك الحجرف من دولة الكويت أميننا عاماً  لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أعتبارا من أول أبريل 2020.. كان هناك الكثير من التساؤلات والبحث في الاونة الاخيرة، من يكون نايف بن فلاح الحجرف، وش يرجع نايف الحجرف، معلومات عن نايف الحجرف، حقيقة تعيين نايف الحجرف رئيس مجلس التعاون الخليجي 2020.

اهلا وسهلا بكم زوارنا الاعزاء من جمبع الدول التي يسعدنا اهتمامهم باثراء المحتوي العربي بكثير من الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقع خليجي نت اردنا بان نشارك بالتيسير  عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم السيرة الذاتية نايف بن فلاح بن مبارك الحجرف

وهو ابن عائلة مال وأعمال في الكويت، حياته العملية في عدد من الشركات التابعة للحكومة الكويتية، كما عمل نائباً لرئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وهي جامعة خاصة في الكويت.

وتولى الحجرف عدة مناصب، أبرزها رئاسة شركة أبوظبي الأولى للتطوير العقاري، ومدير بنك الكويت والبحرين في البحرين، ومستشار مالي في سوق الكويت للأوراق المالية، وعين عام 2010 في (المجلس الأعلى للبترول)، وهو المنظمة التي تدير السياسة النفطية للكويت.

 

كذلك عمل الحجرف في الهيئة العامة للاستثمار، وهي الهيئة التي تدير الصناديق السيادية للكويت في الخارج. عام 2014 أصبح رئيساً لهيئة أسواق المال الكويتية.

نايف الحجرف ويكيبيديا

الاسم : نايف بن فلاح بن مبارك الحجرف

تاريخ الميلاد :

محل الميلاد : الكويت

محل الإقامة : الكويت

الجنسية : كويتي

المستوى التعليمي : دكتوراه

المهنه : وزير وموظف حكومي كويتي

اين ولد نايف الحجرف

وولد الحجرف في مدينة الجهراء، شمال الكويت، وحصل على بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الكويت عام 1994.

عام 1997 حصل على الماجستير في التخصص ذاته من جامعة إلينوي في الولايات المتحدة الأميركية. وفي العام 2002 حصل على الدكتوراه من جامعة هال في المملكة المتحدة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...