0 تصويتات
بواسطة (479ألف نقاط)

إذا أردت سمية العمل على توزيع ملابس شتوية للفقراء ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي التحقت به من خلال المنصة الوطنية للتطوع وكان عليها الاختيار في التنسيق بين سترات سوداء ورمادية وأوشحة من الصوف أو القطن وقمصان حمراء أو زرقاء أو بيضاء استعمل قائمة منظمة لإيجاد عدد الخيارات الممكنة كي تنسق سمية الملابس الشتوية,

جميعنا سعداء بالاهتمام الذي نظهره في إثراء المحتوى العربي بالأسئلة المفيدة والمثمرة. هنا في منصة دليلك ، نتطلع دوماً إلى تحقيق تفوقكم.

إذا أردت سمية العمل على توزيع ملابس شتوية للفقراء ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي التحقت به من خلال المنصة الوطنية للتطوع وكان عليها الاختيار في التنسيق بين سترات سوداء ورمادية وأوشحة من الصوف أو القطن وقمصان حمراء أو زرقاء أو بيضاء استعمل قائمة منظمة لإيجاد عدد الخيارات الممكنة كي تنسق سمية الملابس الشتوية

نحن هنا لنقدم لكم المعرفة في كل ما تبحثون عنه. يمكنكم الضغط على زر "اطرح سؤال" في القائمة، وطرح أي استفسار أو احتياجات للمعلومات عبر منصة دليلك . كما يُمكنكم مساعدتنا بطرح الأسئلة من هنا أيضًا.

جواب السؤال من منصة دليلك هو :

بالطبع، يمكننا استخدام قائمة منظمة لتحديد عدد الخيارات الممكنة لتنسيق سمية الملابس الشتوية. هيا بنا نبدأ:

1. أولاً، نحدد عدد الخيارات لكل نوع من الملابس:

- سترات: سوداء (1)، رمادية (1) = 2 خيار.

- أوشحة: صوف (1)، قطن (1) = 2 خيار.

- قمصان: حمراء (1)، زرقاء (1)، بيضاء (1) = 3 خيارات.

2. ثم، نضرب عدد الخيارات لكل نوع من الملابس مع بعضها للحصول على عدد الخيارات الإجمالي:

2 خيار للسترات × 2 خيار للأوشحة × 3 خيارات للقمصان = 2 × 2 × 3 = 12 خيارًا ممكنًا لتنسيق سمية الملابس الشتوية.

إذا، هناك 12 خيارًا ممكنًا لتنسيق سمية الملابس الشتوية في مشروع كسوة الشتاء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (479ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
إذا أردت سمية العمل على توزيع ملابس شتوية للفقراء ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي التحقت به من خلال المنصة الوطنية للتطوع وكان عليها الاختيار في التنسيق بين سترات سوداء ورمادية وأوشحة من الصوف أو القطن وقمصان حمراء أو زرقاء أو بيضاء استعمل قائمة منظمة لإيجاد عدد الخيارات الممكنة كي تنسق سمية الملابس الشتوية ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى منصة دليلك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...